سياسة الخصوصية

مرحبًا بك في موقع مدرسة خليفة بن زايد الأول (المدرسة أو نحن) الواقع على www.kbza.sch.ae (الموقع الإلكتروني).

تقدم المدرسة هذا الموقع لك بموجب الشروط والأحكام التالية وسياسة الخصوصية (المعروفة باسم “الشروط”). عند استخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الامتثال لهذه الشروط. يرجى قراءة الشروط بعناية.

تحتفظ المدرسة بالحق في إجراء تغييرات على هذا الموقع وتعديل الشروط في أي وقت وفقًا لتقديرها الخاص. نشجعك على مراجعة الشروط بشكل متكرر للاطلاع على التعديلات. من خلال استخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الامتثال لأي تعديلات مثل هذه على الشروط، والتي تكون ملزمة عليك.

التعليقات

عندما يترك الزوار تعليقات على الموقع، نقوم بجمع البيانات الموجودة في نموذج التعليق، وكذلك عنوان IP وسلسلة وكيل المستخدم للمتصفح للمساعدة في اكتشاف البريد العشوائي.

الوسائط

إذا قمت بتحميل صور إلى الموقع، يجب عليك تجنب تحميل الصور التي تحتوي على بيانات موقع مضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على الموقع.

المعلومات المجمعة على موقعنا

إذا قمت بتحميل المواد أو تصفح الموقع، قد تقوم خوادمنا تلقائيًا بجمع معلومات معينة منك والتي قد تشمل: (أ) اسم المجال والمضيف الذي تستخدمه للوصول إلى الإنترنت؛ (ب) برنامج متصفحك ونظام التشغيل الذي تستخدمه؛ و (ج) عنوان الإنترنت للموقع الذي قمت بالربط به من الموقع. يمكن استخدام المعلومات التي نجمعها تلقائيًا لتحسين الموقع لجعلها مفيدة قدر الإمكان لزوارنا؛ ومع ذلك، لن يتم ربط مثل هذه المعلومات بالمعلومات الشخصية التي قد تختار تقديمها لنا.

**نحن نقوم بجمع والاحتفاظ بمعلومات شخصية عندما تختار تقديم مثل هذه المعلومات طوعًا. على سبيل المثال، إذا قمت بملء نموذج على الموقع، فإننا نحتفظ بالمعلومات التي قدمتها لنا. يجب عليك عدم تقديم أي معلومات لا ترغب في الاحتفاظ بها. بعد اتخاذنا التدابير المناسبة ردًا على تقديمك، نحتفظ بالمعلومات التي قدمتها لنا لأغراض سجلاتنا وللاتصال بك من وقت لآخر. يرجى ملاحظة أنه إذا قررنا تغيير الطريقة التي نستخدم بها أو نحتفظ فيها بمعلومات شخصية، فقد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه، وفقًا لتقديرنا الخاص.

الكشف عن معلومات شخصية لأطراف ثالثة

لا تقوم المدرسة بتأجير أو بيع المعلومات الشخصية التي تختار تقديمها لنا، ولا تكشف المدرسة عن معلومات بطاقة الائتمان أو المعلومات المالية الشخصية الأخرى لأطراف ثالثة إلا فيما يلزم لإكمال معاملة بطاقة الائتمان أو المعاملة المالية الأخرى أو كما يقتضي القانون. تشترك المدرسة في توظيف بعض أطراف ثالثة لأداء وظائف وتقديم خدمات معينة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الاستضافة والصيانة، علاقات العملاء، تخزين وإدارة قواعد البيانات، معاملات الدفع وحملات التسويق المباشر. سنشارك معلوماتك الشخصية مع هذه الأطراف الثالثة، ولكن فقط في الحد اللازم لأداء الوظائف وتقديم الخدمات، وفقًا لالتزامات العقد الرسمية التي تلزم مثل هذه الأطراف الثالثة بالحفاظ على خصوصية وأمان بياناتك.

استلام المواد الترويجية

قد نرسل لك معلومات أو مواد مثل النشرات والكتيبات والتحديثات والأخبار عبر البريد الإلكتروني أو البريد البريدي عند تقديم عناوين عبر الموقع. من خلال استخدامك للموقع، فإنك توافق على أرسال مثل هذه المعلومات أو المواد لك.

إذا كنت لا ترغب في تلقي معلومات أو مواد ترويجية، يرجى إرسال بريد إلكتروني يحتوي على اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني إلى communications [at] [email protected].

ملفات تعريف الارتباط

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يمكن لموقع الويب وضعه على القرص الصلب لأغراض الحفظ أو الأغراض الإدارية الأخرى. قد يستخدم موقع الويب الخاص بنا ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في تخصيص تجربتك على الموقع. على الرغم من أن معظم متصفحي الويب يقبلون ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، فإنك عادة ما يمكنك تعديل إعدادات متصفحك لرفض ملفات تعريف الارتباط. إذا قررت رفض ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام ميزات الموقع بشكل كامل. قد يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط أيضًا على بعض المواقع القابلة للوصول من خلال روابط على الموقع.

روابط إلى مواقع أخرى

لا تتحمل المدرسة مسؤولية ممارسات أو سياسات المواقع المرتبطة بالموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ممارساتها أو سياساتها في مجال الخصوصية. إذا اخترت استخدام رابط يوجه إلى موقع آخر، ستكون عرضة لممارسات وسياسات تلك المواقع.

حقوق الطبع والعلامات التجارية

المحتوى المضمن في هذا الموقع، مثل البيانات والنصوص والرسومات والشعارات والصور والبرمجيات وتجميعها هو ملك للمدرسة و / أو موردي المحتوى الخاصة بها ومحمي بموجب قوانين حقوق الطبع والعلامات التجارية. في حالة تحميلك أي محتوى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الصور أو مقاطع الفيديو إلى هذا الموقع، فإنك (أ) تُمثل للمدرسة وشركائها التابعين لها أن لديك جميع الحقوق اللازمة لتحميل المحتوى؛ (ب) توافق على تعويض المدرسة وشركائها التابعين لها عن أي انتهاك أو مطالبة أخرى ذات صلة بذلك من الأطراف الثالثة؛ و (ج) ترخص هنا للمدرسة وشركائها التابعين لها ترخيصًا دائمًا غير قابل للإلغاء وخالي من الإتاع على استخدام مثل هذا المحتوى المحمل لأي أغراض في وسائط الإعلام الحالية أو التي قد تطور في المستقبل.

كيفية الاتصال بنا؟

إذا كان لديك أسئلة حول الشروط أو إذا كنت ترغب في تعديل أو حذف المعلومات الشخصية التي قد جمعناها، يمكنك الاتصال بنا على [email protected].